منتدى الرياضة إلى الأبد

يعد هذا الموقع احد اكثر المواقع تطورا على المستوى العربي في مجالي الرياضة و السيارات والمباريات وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب. ، انضم الآن و تابع جديد الرياضة حول العالم وشارك بأفكارك و آراءك. و جرب اجمل الألعاب الرياضية



موضوع مغلق
النتائج 1 إلى 1 من 1
Like Tree0Likes

الموضوع: فيسيتي: أنا بحالة جيدة

  1. #1
    رياضي محترف AL-Khaja is on a distinguished road الصورة الرمزية AL-Khaja
    تاريخ التسجيل
    17-07-2005
    المشاركات
    4,463




    افتراضي فيسيتي: أنا بحالة جيدة


    (الرياضة إلى الأبد)
    غادر لاعب خط وسط فالنسيا الإسباني فيسينتي رودريغز تدريب فريقه يوم الأربعاء. يذكر أن مدرب فالنسيا السيد كويكي سانشز فلورس إستدعى فيسينتي لمباراة الفريق السابقة التي كانت أمام أتلتيكو بيلباو بعد غيابه لمدة شهر عن الفريق بسبب الإصابة في كاحل القدم و أبدى فيسينتي وثقته من مشاركته في مباراة فريقه القادمة أمام إشبيلية يوم السبت القادم في تصريحه الذي قال فيه: "أنا بحالة جيدة ، في يوم الأربعاء إلتوت قدمي و بعدها أحسست بإزعاج فيها ، و في مساء اليوم سوف أتدرب لأنه من الضروري أن أعرف مدى تأثير الإصابة ، لحسن الحظ أن الألم ليس في كاحل القدم ، بل الألم في أسفل اقدم ، و اتمنى أن يكون كل شيء على ما يرام".
    التعديل الأخير تم بواسطة AL-Khaja; 17-11-2006، الساعة 05:56
    "أوصيكم في أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم، لا تسبوهم، فإنهم أصحاب نبيكم، وهم أصحابه الذين لم يبتدعوا في الدين شيئاً، ولم يوقروا صاحب بدعة، نعم! أوصاني رسول الله (صلى الله عليه وآله سلم) في هؤلاء". علي بن ابي طالب كرم الله وجهه ["حياة القلوب للمجلسي" ج2 ص621].
    ______________________________________


    BB Pin: 28018ED0


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك