منتدى الرياضة إلى الأبد

يعد هذا الموقع احد اكثر المواقع تطورا على المستوى العربي في مجالي الرياضة و السيارات والمباريات وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب. ، انضم الآن و تابع جديد الرياضة حول العالم وشارك بأفكارك و آراءك. و جرب اجمل الألعاب الرياضية



موضوع مغلق
صفحة 120 من 1671 الأولىالأولى ... 20 70 110 116 117 118 119 120 121 122 123 124 130 170 220 620 1120 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,786 إلى 1,800 من 25057
Like Tree201Likes

الموضوع: [ ARGENTINA 2010-2014 ] [ البوكا في مواجهة الريفر الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة ]

  1. #1786
    رياضي محترف MARSHALl is on a distinguished road الصورة الرمزية MARSHALl
    تاريخ التسجيل
    20-04-2010
    المشاركات
    2,452




    افتراضي

    خافيير زانتي

    انا اطمئن الجماهير انني بخير وسعيد

    الحمد الله على سلامتك

    بالآمس كان يوم أسود







  2. #1787


  3. #1788


  4. #1789

    افتراضي



    لوتشو: ما زلت أحلم بالمنتخب






    تلخص "الموهبة" و"البراعة" سمات ومميزات اللاعب الأرجنتيني لويس أوسكار جونزاليز "لوتشو"، رغم ذلك فقد ذاع صيته واشتهر في جميع الأندية التي دافع عن ألوانها بفضل بساطته وتواضعه، بدءاً من هوراكان ثم وصولاً إلى مارسيليا ومروراً بريفر بلايت وبورتو. لم يأبه لوتشو لحرارة شمس مارسيليا بعد حصة تمارين شاقة، وخص الجماهير والأنصار بالتوقيعات والصور التذكارية مبتسماً رغم البداية الصعبة لفريقه هذا الموسم.

    كما تميز البساطة علاقة هذا اللاعب بالكرة داخل الميدان. إذ ساعد أسلوبه المعتمد على اللمسة الواحدة والكرات الحرة المركزة والتمريرات الدقيقة والسريعة فريق أولمبيك مارسيليا في الفوز بلقب الدوري الفرنسي بعد 18 سنة من الغياب. وقد أصبح بذلك نجم جماهير النادي ولاعبها المفضل، فتزايدت أعداد اللافتات والأغاني المشيدة باسمه في ملعب فيلودروم.

    وقد التقى لوتشو موقع FIFA.com، وخصه بحوار حصري تحدث فيه ببساطته المعهودة عن نجاحاته مع الفريق الفرنسي وغيابه من لائحة المدرب دييجو مارادونا المشاركة في جنوب أفريقيا 2010 وأحلامه مع الألبيسيليستي في المستقبل.

    موقع FIFA.com: ستبدأ هذا العام ثاني موسم لك برفقة مارسيليا، كيف تسير مسألة التأقلم والإندماج؟
    لوتشو جونزاليز: تسير الأمور بشكل جيد جداً. واجهت بعض الصعوبات عند وصولي إلى الفريق، لأنه من الصعب دائماً التأقلم مع أجواء بلد جديد ودوري جديد ولغة جديدة. كما ازدادت الأمور سوءاً بعد إصابتي خلال الفترة الإعدادية. رغم ذلك ساعدني ديدييه ديشامب والرفاق المتحدثون بالأسبانية والبرتغالية كثيراً، وعندما استرجعت مؤهلاتي البدنية، سارت الأمور من أحسن إلى أحسن. كما أن الفوز هو الطريقة المثلى للتأقلم والاندماج. أما اليوم، فأشعر أني اندمجت في أجواء الفريق بشكل تام، كما تحسن مستواي في اللغة الفرنسية وأشعر بارتياح كبير هنا.

    لقد خضت هذا العام المعسكرات الإعدادية منذ البداية، ويبدو أنك على أهبة الاستعداد، فهل سيكون مستواك أفضل هذا الموسم؟
    أتمنى ذلك. لكني أفضل دائما الحديث عن المستوى الجماعي قبل المردود الفردي. أفضل أن يلعب الفريق بشكل جيد ويحقق الإنتصارات على أن يكون مستوى لوتشو أفضل. لكن هذا الأمر جائز في كلتا الحالتين. يمتلك اللاعبون الذي يتواجدون في مثل مركزي تأثيراً كبيراً على الفريق. إذا كان مستوى الجميع حسناً، سأكون في ظروف مواتية وسألعب بشكل أفضل، وسيكون بالتالي أداء الفريق أفضل. هذا هو سر النجاح في كرة القدم. لذلك من البديهي أن نقر أن مستوى الفريق أهم من مستوى اللاعب، فهذا واحد من مبادئ كرة القدم...

    بعد إحراز أولمبيك مارسيليا للثنائية العام الماضي، ما هي طموحات الفريق في هذا الموسم؟
    لقد حققنا مهمة صعبة للغاية. إذ غابت الألقاب عن مرسيليا منذ سنوات طويلة، ونجحنا في الحصول على لقبين. لقد كان الأمر رائعاً، بيد أنه لا يجب الإكتفاء بهذه الفرحة، يجب مواصلة الإنتصارات من أجل الحفاظ عليها. نعلم أن التطلعات أصبحت أكبر. لذلك سنحاول الفوز مجدداً بالدوري وسنبذل جهوداً كبيرة لبلوغ نتيجة أفضل من نتيجة العام الماضي في دوري الأبطال، أي على الأقل التأهل إلى ثمن النهائي. أتمنى أن نحقق هذه الأهداف، وأنا واثق من قدرتنا على ذلك.

    ما الذي يحتاجه فريق مارسيليا للسير أبعد في المسابقات، ولا سيما في دوري أبطال أوروبا UEFA؟
    لقد جانبنا الحظ قليلاً في الموسم الماضي، بدءاً من نتائج القرعة. عندما يتواجد فريق ما في مجموعة تضم ريال مدريد وإي سي ميلان، يصعب عليه أن يقر: "سنتأهل لا محالة." لذلك تبدو مجموعة هذا العام أكثر سهولة (تشيلسي وسبارتاك موسكو وزيلينا). رغم ذلك تبقى مباريات دوري الأبطال صعبة، يجب الحفاظ على أعلى مستويات التركيز وامتلاك نقطة الحظ التي تغير كل شيء. لقد أظهرنا العام الماضي أننا قادرون على مصارعة الأقوياء في مارسيليا، وكان بإمكاننا الحصول على التعادل أمام ميلان وريال مدريد، لكننا خرجنا منهزمين في المباراتين. لذلك لا يمكننا التأهل إذا لم نستطع الإنتصار في المباريات التي يتعين علينا الفوز فيها. يجب أن يتحلى الفريق بالتركيز والتلاحم، ويجب أن يمتلك بعضاً من الحظ على غرار الأندية الكبيرة.

    لقد ظهر أن مستواك يكون أفضل خلال المباريات الهامة والحاسمة، وبدا هذا الأمر جلياً خلال مواجهتك لأندية بينفيكا وإي سي ميلان وباريس سان جيرمان، وحتى خلال موقعة حسم اللقب أمام رين. هل تحب المباريات ذات الضغط الكبير؟
    يفضل معظم اللاعبين هذا النوع من المباريات، لأن رهانها يتجاوز مسألة النقاط الثلاث، عندما يكون تاريخ المنافسة بين الأندية مشحوناً أو عندما يجب حسم أمر لقب من الألقاب. لا يعلم المرء منا هل ستتاح له فرصة ثانية للإستمتاع بهذه التجربة، أو لحمل لقب من الألقاب أو لمواجهة الريال أو الميلان، أو لمقارعة أفضل اللاعبين العالميين. هذا ما يبحث عليه اللاعب المحب للمنافسة والإثارة، يتمنى مواجهة الأقوياء والتفوق عليهم. لذلك يكون الحماس في هذا النوع من المباريات طبيعياً، وتصير الأحاسيس والمشاعر أقوى إذا تحقق الفوز.

    حدثنا الآن عن تجربتك مع المنتخب. لم يوجه لك دييجو مارادونا الدعوة للمشاركة في نهائيات كأس العالم FIFA 2010. كيف علمت بالأمر وكيف تعاملت مع تفاصيل هذه المسابقة؟
    لم يتصل بي مارادونا هاتفياً، وعلمت بالأمر عبر وسائل الإعلام. لقد اطلعت بكل بساطة على لائحة اللاعبين، ولم أعثر على إسمي فيها...كنت أمني النفس بالمشاركة، لذلك أصبت ببعض الإحباط. لكني نسيت الإحباط بعد بداية المونديال، وتابعت المباريات كأرجنتيني، كمشجع يقف خلف بلده. وأخذت أحلم بعد المباريات الأولى مثل الجميع، لأن أداء الأرجنتين كان رائعاً للغاية، ثم جاءت صدمة الإقصاء ضد ألمانيا (0-4). تنقلب الأمور رأسا على عقب من مباراة إلى أخرى في المونديال. عندما يستقبل الفريق هدفاً سريعاً، ولا ينجح في استدراك الأمر، يعود إلى الديار خاوي الوفاض...رغم ذلك يجب الإشارة إلى الأمور الإيجابية التي أظهرها المنتخب خلال المونديال، إلى أسلوب اللعب والعمل الذي قام به مارادونا من أجل مواصلة العمل والبناء.

    هل ارتكب مارادونا في رأيك أخطاء على رأس المنتخب، فيما يخص تشكيلة الفريق والجوانب التكتيكية؟
    يمكن للمرء أن يقول الكثير من الأشياء بعد نهاية كأس العالم. من السهل جدا أن يدعي البعض "كان من الواجب فعل هذا الأمر أو الإعتماد على هذا اللاعب عوض ذاك". النتيجة في الأخير هي أننا لم نفز بالكأس، لذلك يحق لمن شاء أن يقول أنه أخطأ، لكن هذا الأمر سهل بعد أن فات الأوان. لا أعتقد أنه ارتكب أخطاء عند اختيار اللاعبين. لقد كانوا جميعاً لاعبين مهرة وبتجربة كبيرة، لاعبين متمرسين في المحافل الدولية. لقد كانت اختيارات مارادونا منطقية، واعتمد على لاعبين يحظون بثقته. لكن المشكلة في الأرجنتين لم تتغير، لدنيا الكثير من اللاعبين الموهوبين، ولا يمكن للمدرب الإعتماد إلا على 23. فإذا لم يحقق الفوز بمعية من اختارهم، سيقول الجميع أن السبب هو غياب أفضل اللاعبين.

    أنت تحمل وشما بصورة مارادونا. كيف تصف لنا تجربة المعسكرات عندما يكون نجم اللاعب المفضل هو مدربه في الآن ذاته؟
    تم استدعائي فور تعيينه على رأس الألبيسيلستي. لقد كان أمراً لا يصدق، أمراً لا يمكن وصفه. إذ يزيد حماس اللاعب وتتضاعف آماله عندما يعلم أن نجمه المفضل هو من سيشرف عليه داخل المستطيل الأخضر وسيمده بالنصائح والتوجيهات بخصوص طريقة اللعب والتركيز وسبل التطور. لذلك حاولت إظهار مهاراتي ومؤهلاتي بدءاً من حصص التمارين، وحاولت أيضا الإستفادة إلى أقصى حد من تواجدي إلى جواره. إن الدفاع عن ألوان المنتخب شرف كبير، لكنه شرف يتضاعف آلاف المرات إذا كان النجم المفضل هو مدرب الفريق.

    هل تغير هذا الرأي الآن بعد أن استبعدك من المجموعة المشاركة في مونديال جنوب أفريقيا؟ هل تعاتبه لهذا الأمر؟
    (ضاحكاً) لا، لا، بتاتاً. أعرف جيدا صعوبة مهمته، وأعلم أنه لم يوجه لي الدعوة لأسباب يعرفها. إما لأني لم أكن بالمستوى الذي يريده، وإما لأنه اعتقد أن هناك لاعبين أفضل لهذا المركز أو بمواصفات وسمات تنسجم أكثر مع خططه وأفكاره. لذلك لا يمكنني أن أعاتبه أو ألومه على هذا الأمر، كما أن مكانته عندي ثابتة لم تتزحزح.

    يتحمل سيرجيو باتيستا اليوم مهمة المدرب المؤقت للألبيسيليستي، هل تعتقد أنه الشخص المناسب؟
    لم يدربني في السابق أبداً، لكني أعرفه جيداً، أعرف تاريخه وماضيه كلاعب، وتعاملت معه في بعض المناسبات داخل المنتخبات الصغرى. لقد أظهر في ظرف مباراتين أنه عازم على الحفاظ على مستوى المنتخب جيداً، وأنه قادر على وضع نظام لعب يرتاح فيه اللاعبون. لذلك يستحق بعض الوقت ليبين قيمته الحقيقية وليثبت أنه رجل المرحلة. وستكون نهائيات كوبا أمريكا المقبلة مناسبة ليثبت أنه قادر على النجاح.

    لم تتمكن من المشاركة في مونديال جنوب أفريقيا رغم أن عمرك يناهز 30 سنة. هل ما زلت تحلم باللعب للمنتخب الأرجنتيني في المستقبل، خاصة في كوبا أمريكا 2011 وكأس العالم FIFA 2014؟
    بطبيعة الحال، ما زلت أؤمن بإمكانية تحقق هذا الأمر. أعلم أن حظوظي في تعزيز المنتخب تتضاءل مع مرور الوقت، لأن الأرجنتين بلد منتج للاعبين الجيدين، وأن عامل السن لا يرحم. يصعب التنافس على مكانة في المنتخب، لكن أمل الإلتحاق به لم يفارقني يوماً. لا أنتظر الدعوة عندما يكون مردودي سيئاً، لكن عندما أقدم عروضاً جيدة مع فريقي، يصير الحلم بالمنتخب أمراً مشروعاً. سأعمل بجد واجتهاد داخل فريقي لبلوغ هذا الأمر. ما زال مونديال 2014 بعيدا، لكن كوبا أمريكا على الأبواب، وقد وضعت هذا الهدف نصب أعيني.

    يقول العارفون أنك لاعب "ذكي"، يحس بتفاصيل اللعب ويرى الأمور قبل الآخرين، لاعب سريع محب للمسة الواحدة. من هو المهاجم الأمثل للتأقلم مع أسلوبك؟
    لقد لعبت أربع سنوات في بورتو إلى جانب ليساندرو لوبيز. كنا نفهم بعضنا البعض جيداً، وكان بإمكاننا اللعب وعيوننا مغلقة، لقد كان أمراً لا يصدق. ثم حصل الأمر ذاته العام الماضي مع مامادو نيانج، عندما تعرفنا أكثر على بعضنا البعض. تصير الأمور سهلة عندما تكون إلى جوار لاعبين كباراً. يمتلك مهاجمون من قيمة كريستيانو رونالدو وواين روني وزلاتان إبراهيموفيتش سمات خاصة، إذ يملي عليهم الحدس مكان التمركز ومنحى الكرة. لذلك يحلم جميع لاعبي الوسط بمجاورة مهاجمين من هذا الطراز.

    FIFA.com - ظ„ظˆطھط´ظˆ: ظ…ط§ ط²ظ„طھ ط£ط*ظ„ظ… ط¨ط§ظ„ظ…ظ†طھط®ط¨


  5. #1790

    افتراضي

    وكيل أعماله: دييجو ميليتو سيُنهي صيامه التهديفي أمام باري

    "الأمير" لم يُسجل حتى الآن أي هدف مع أبطال الثلاثية منذ بداية الموسم..







    نفى فيرناندو هيدالجو وكيل أعمال دييجو ميليتو أن يكون مهاجم الإنتر في أزمة بعد عدم تسجيله أي هدف في أربع مباريات هذا الموسم بين الدوري الإيطالي و دوري أبطال أوروبا، مبديًا ثقته الكبيرة في إنهاء النجم الأرجنتيني صيامه عن التهديف في مباراة الأفاعي غدًا ضد باري.

    حيث صرَّح لموقع كالتشيو ميركاتو قائلًا "من غير المعقول التحدث عن كارثة. لا أفهم سبب الهجوم على ميليتو بعد أربع مباريات دون أهداف، بالنظر لما قام به الموسم الماضي. هذا جزء من كرة القدم و دييجو سيعود لتسجيل الأهداف في المباراة القادمة."

    هيدالجو لم يستطع التعليق على سبب استبدال مدرب الإنتر رافاييل بينيتيز صاحب الـ 31 عامًا خلال مباراة الفريق ضد باليرمو يوم الأحد، حيث قال "لم أسمع شيئًا من دييجو لذا لا يمكنني التعليق. حتى إذا ما كنت قد تحدثت معه، هذه تفاصيل يجب أن تبقى بين المدرب و اللاعب."


  6. #1791

    افتراضي




    Pep Guardiola: 'Messi é insubstituível'

    بيب غوارديولا : "ميسي لا يمكن الاستغناء عنه'

    ميسي هو الحاسم للفريق
    التعديل الأخير تم بواسطة maradona6655; 21-09-2010، الساعة 21:30


  7. #1792

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


  8. #1793

    افتراضي






    هدف هيجوين




    الريال مدريد 3 - 0 أوساسونا

    الجولة الثالثة من الدوري الآسباني


    2010 / 2011









    •.• ▐الأهـــــــــدآف ▐•.•


    || تعليق : حفيظ دراجي| JSC Sports +2 | WMV | 720x576 | 1 MB ||
















  9. #1794


  10. #1795
    سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم


  11. #1796


  12. #1797

    افتراضي

    Pese a todo, Messi será convocado para jugar ante Japón
    Comentar esta nota



    يوم الخميس ستكون هناك لائحة للاعبين الذي سيسافرون للعب في المباراة ودية


  13. #1798

    افتراضي



    Messi recibirل el premio Aldo Rovira | SPORT | Barça

    سيتم تكريم ميسي الارجنتيني اليوم قبل المباراه

    لجائزة

    كأفضل لاعب في الموسم الماضي.


  14. #1799
    رياضي ناشئ Manchester United 10 is infamous around these parts الصورة الرمزية Manchester United 10
    تاريخ التسجيل
    20-09-2010
    المشاركات
    69


    افتراضي

    كل التوفيق للأرجنتين

    الحمد لله إني مانشستراوي


  15. #1800

    افتراضي

    الإصابة تُبعد زانيتي أسبوعاً عن الملاعب
    سيغيب المدافع الأرجنتيني خافيير زانيتي قائد فريق إنتر ميلان الإيطالي لأسبوع واحد عن الملاعب بعد تعرضه لمشاكل في التنفس عقب المباراة الأخيرة لفريقه أمام باليرمو ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
    وتعرض زانيتي لمشكلة في الصدر بعدما اصطدمت الكرة بقوة في ضلوعه، خلال المباراة ليدخل في حالة إغماء عقب اللقاء، وينقل إلى المستشفى على الفور قبل أن يتمكن من العودة مع زملائه إلى مدينة ميلانو.
    وتأكد بذلك غياب اللاعب الأرجنتيني عن صفوف فريقه الملقب بـ" النيراتزوري " في المباراة القادمة على ملعبه أمام باري ضمن المرحلة الرابعة، كما لن يشارك في لقاء القمة المرتقب يوم السبت القادم بين روما وإنتر ميلان في افتتاح الأسبوع الخامس من المسابقة.


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك