منتدى الرياضة إلى الأبد

يعد هذا الموقع احد اكثر المواقع تطورا على المستوى العربي في مجالي الرياضة و السيارات والمباريات وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب. ، انضم الآن و تابع جديد الرياضة حول العالم وشارك بأفكارك و آراءك. و جرب اجمل الألعاب الرياضية



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 28
Like Tree0Likes

الموضوع: مينو ريولا ... أكبر و أخطر من مجرد سمسار

  1. #1
    رياضي محترف Ac Nesta is on a distinguished road الصورة الرمزية Ac Nesta
    تاريخ التسجيل
    08-05-2007
    المشاركات
    1,362




    افتراضي مينو ريولا ... أكبر و أخطر من مجرد سمسار

    مينو ريولا





    ريولا يعتبر حاليا من اكثر سماسره الاعبين قوة على مستوى العالم ..علامه تجاريه وظاهره فريدة ليس فقط بالمعنى الإيجابي

    ريولا معروف بأستخدامه طرق غير تقليديه للتعامل مع الانديه ...طرق التي لاتتناسب أحيانا مع الذوق العام ..ريولا لا يحب التقاط الصور و اعطاء المقابلات التلفزيونيه ...لكن يمكن للناس سماعه خصوصا على قنوات الراديو الرياضيه عندما يريد الحديث والدعايه لاحد لاعبيه !

    ريولا معروف أيضا بجمله المشهورة أثناء المقابلات القليله ومنها على سبيل المثال ..أرجوكم دعوني أعمل بسلام ...كل ما احوال القيام به هو أيجاد فريق مناسب لندفيد....على الرغم من أعلان الاعب التشيكي أعتزاله لكره القدم منذو مدة.



    البدايه كانت في مطعم للبيتزا



    قصه حياه ريولا ممكن مقارنتها مع قصص الخيال العالميه...ريولا ولد في عام 1967 في احدى القرى الجنوبيه لمدينه نابولي ...ونظرا للظروف المعيشيه الصعبه للعائله قررت العائله الهجره الى هولندا بحثا عن حياة افضل...تحديدا لمنطقه هارلم في أمستردام...حيث قام والده بأفتتاح مطعم للبيتزا ....

    سارت الامور بشكل جيد للعائله في المدينه الجديدة...حيث أشتهر المطعم بين سكان أمستردام وخصوصا لاعبي نادي المدينه أياكس....الذين كانوا يترددون على المطعم بشكل متواصل .
    ونظرا للزيارات المتواصله للاعبي أياكس على المطعم...أستطاع ريولا التعرف على الاعبين شخصيا ..حيث عمل بالبدايه كمترجم للاعبين و سماسرتهم من جهه والنادي من جهه أخرى
    الى اليوم يقوم العديد بمناده ريولا بعاجن البيتزا..وهو الاسم الذي أطلقه عليه الاعب ميهالوفيتش ..الا أن ريولا ينفي عمله بالمطعم على الدوام

    صفقات بدلا من البيتزا...هو شعار ريولا ...وبعد مرحله بناء العلاقات مع لاعبي أياكس أنتقل الى المرحله الثانيه وهي عقد الصفقات..حيث قام باول صفقه عام 1993 حيث أستطاع نقل لاعب أياكس برايان روي من اياكس الى فريق فوجيا الايطالي ..يقال أن رئيس فوجيا أنذاك باسكوال كاسيو قام بأعطاء ريولا المال ليقوم بشراء ملابس مناسبه ! ... لانه وحسب قوله..لايستطيع الظهور معه أثناء المفاوضات وهو على هذا الشكل !


    الصفقه الثانيه والكبيرة دينس بيرغامب



    أفضل مميزات ريولا هي أجادته للغات....حيث يتكلم سته لغات بطلاقه ! من جهه وطريقه مفاوضته للانديه من جهه ثانيه ...وهي المميزتان التي أستطاع من خلالها الوصول للقمه في مجال عمله.

    تعرف ريولا على المهاجم الهولندي الشاب دينس بيرغامب ...حيث قام بيرغامب بتعينه كسمسار لنفسه...بعدها قام ريولا عام 1990 بمحاوله لنقله لايطاليا حيث تم عرض الاعب بمبلغ مليوني مارك .اليوفي ونابولي أظهروا أهتماما بالاعب ألا ان المفاوضات لم تكتمل مع الفريقين...الا ان ريولا أستطاع بعد ثلاث سنوات من نقل بيرغامب الى الانتر بصفقه تقدر بعشرين مليون مارك .




    بعد مده قام ريولا بأثارت اهتمام زيدنيك زيمان مدرب لاتسيو حينها على لاعب سيارتا براغ التشيكي وهو بافل نيدفيد...حيث قام بأخباره بمهارات الاعب وقام بأرسال أشرطه الفديو للاعب الشاب الى أن قامت ادارة لاتسيو بطلب التعاقد مع الاعب.


    مودجي والخطوة الاخيره



    على الرغم من الشهره الواسعه لريولا في أيطاليا....لكن ريولا كان يبحث عن القمه والخطوة الاخيره للوصول الى القمه كانت التعرف على مايعرف بايطاليا بغورو الانتقالات ...لوتشيانو مودجي...رجل أيطاليا الاول في سوق الانتقالات...ريولا قام بعدة محاولات للتعرف على مودجي ...ومنها محاولته للقائه في المطاعم التي يتررد عليها مودجي في تورينو ...لكنه لم ينجح في محاولاته.

    مصائب قوم عند قوم فوائده



    بعد الازمه الماليه التي عصفت بنادي لاتسيو .... والتي أظطر النادي بعدها الى بيع نجومه....كانت أعين مودجي قد وقعت بالفعل على الاعب التشيكي نيدفيد ليحدث بعدها الاتصال الذي كان ريولا ينتظره منذوا زمن طويل...حيث قام مودجي بأعطاء ريولا الضوء الاخضر للبدء بعمليه نقل نيدفيد الى اليوفي

    أستمرار العلاقه واسم جديد أبراهميوفتش



    بعد موسم 2003 _ 2004 قرر مودجي بالقيام بعمليه تجديد للفريق....فقام بجلب المدرب القدير فابيو كابيلو والاعب البرازيلي أيميرسون من فريق العاصمه روما...أما للهجوم فوقع اختياره على الاعب الشاب لفريق أياكس السويدي زلاتان ابراهميوفيتش ..ومن هنا بدء دور ريولا من جديد للقيام بهذه المهمه الصعبه نظرا للمبلغ المطلوب من نادي اياكس للاعب . أحد الاتصالات التي قامت المحكمه بالسماع لها على احداث الكالتشيو بولي تعطي بعض الاجابات عن كيفيه أنتقال ابرا..مودجي وعن طريق الهاتف يعبر عن قلقه من تطورات الصفقه ويرد عليه ريولا... ( غدا سوف يبقى زلاتان في البيت طوال اليوم ...لن أرسله للتدريب ...لدي أجتماع في الساعه 12 ظهرا مع مسوولي أياكس....لاتاتي في هذا الوقت تعال عند الساعه الثانيه بعد الظهر ...لاتقلق سوف نقوم بنقله الى تورينو !)
    وبالفعل وعلى الرغم من تقديم ليون وموناكو لعروض اعلى بكثير من عرض اليوفي . البالغ 16 مليون .ألا انه ظهر بنهايه سوق الانتقالات بجانب مودجي والمفاجأه الاخرى وهي كابتن منتخب ايطاليا فابيو كنفاروا القادم من فريق مدينه ميلانو الانتر.


    أبرا الدجاجه التي تبيض ذهبا



    بعد أحداث قضيه الكالتشيوبولي ونزول اليوفي الى الدرجه الثانيه ....قام ريولا بنقل زلاتان من تورينو الى ميلانو الى فريق الانتر ..وبعد انتهاء الصفقه قامت أدارة الانتر بدفع مبلغ وقدره خمس ملايين يورو عموله لريولا ...أكبر عموله حصل عليها خلال مسيرته كوكيل للاعبين...ليقوم بعدها بالاحتفال بشكل كبير باحد افخم مطاعم ميلانو"Giannino".

    وبعد مده عاد ريولا لممارسه هوايته المفضله وهي رفع أجر زلاتان مع الانتر...ليجعل من زلاتان أعلى لاعب من حيث الاجر على وجه الكره الارضيه ! حيث الطريقه تكون بسيطه اما رفع الراتب أو التهديد بالانتقال!


    حقوق الاعلانات والملايين



    ورقه الجوكر بيد ريولا...هي عائدات وحقوق الاعلانات ...حيث تقاضى ريولا مبلغ نصف مليون يورو في السنه الاولى لزلاتان مع اليوفي ليرتفع المبلغ بعدها لملايين في السنه الثانيه

    كل صورة ..كل أعلان...أيطاليا او اليابان تقوم بدر الاف من اليوروات الى حساب أبرا و لايولا


    ريولا أكبر واخطر من مجرد سمسار



    جميع ماذكر في السابق قام باعطاء ريولا شهره واسعه في الوسط الرياضي..حيث عنونت جريدة لا ستامبا في احد اصدرتها ريولا المرعب !..اما بالنسبه لريبوبلاكا فريولا أكبر واخطر من مجرد سمسار

    جان كلود بلانك اداري اليوفي صرح بان فريق الوفي لن يخضع مجددا لاساليب ريولا بالمستقبل قائلا ..(رفض بعض رغبات الوكلاء هو الطريق الصحيح لكره قدم سليمه في المستقبل )

    أما رئيس جنوى بريتزيوسي فقام بانتقاد ريولا بشكل غير مباشر حيث قال ( لا احب وكلاء الاعبين الذين يقومون بالتلاعب بالاعبين واعطاهم الشعور ان لديهم عقد مع الوكيل وليس النادي )

    اما الهجوم الاكبر فكان من قبل وكيل الاعبين السويسري المعروف جياكومو بيتراليتو ..الرجل الذي قام بنقل ديغو من بريمن الي اليوفي قائلا ( ريولا يسي الى عملنا كسماسره ....أنا اخجل من نفسي كونه زميل لي في هذه المهنه !)

    رد ريولا أتى بسرعه..فكان رده على رئيس جنوى عن طريق سوال وهو ..( هل يعتقد بروتزيوسي بأنه يعامل موظفيه بالصين بطريقه عادله ؟!)...(بروتزيوسي أحد اكبر مصنعي العاب الاطفال بالعالم وتملك العديد من المصانع في الصين)
    اما رده على السويسري ( لو أصبح وكيله لوجدنا زلاتان الان في احد فرق الدرجه الثانيه السويسري )

    شركه جديدة




    ريولا يعيش حياة الاثرياء في قلب مدينه مونت كارلو على بعد أمتار من كازينو مونت كارلو الشهير في الفيلا الفخمه التي قام بشراها لنفسه من عموله أنتقال ندفيد الى اليوفي

    وقام موخرا بأفتتاح شركه خاصه
    واسماها "Maguire Tax & Legal"

    تيمنا بشخصيه جيمي ميغواير الذي قام بدورة الممثل العالمي وممثل ريولا المفضل توم كروز!


    معلومات أضافيه

    ريولا يحمل الجنسيه الهولنديه والهولنديه هي لغته الام.
    قام بممارسه كره القدم في صغره حيث أنضم لناشئه فريق هارلم
    وكيل لعدة لاعبين منهم زلاتان...ماكسويل...بالتولي...غيرغيرا...فيلهمسون... ميدو..ماتيوني...ندفيد...ومدرب أياكس مارتن يول


    رأبطه الميلان
    التعديل الأخير تم بواسطة Ac Nesta; 07-10-2010، الساعة 11:17



    New War, New Breed, Same Attitude





  2. #2
    رياضي موهوب يوفي الابن is on a distinguished road الصورة الرمزية يوفي الابن
    تاريخ التسجيل
    07-08-2009
    المشاركات
    550




    افتراضي

    بعد موضوع الاسطوره اريغو ساكي

    ها انت تفي بوعدك وتأتي بموضوع عن مينو ريولا

    معلومات قيمه عن حياته واولى الصفقات التي قام بها




    .وبعد انتهاء الصفقه قامت أدارة الانتر بدفع مبلغ وقدره خمس مليون يورو عموله لريولا ...أكبر عموله حصل عليها خلال مسيرته كوكيل للاعبين

    يخرب بيتك 5 مليون


    هل يعتقد بأن بروتزيوسي يعامل موظفيه بالصين بطريقه عادله ؟

    ما يجامل بالصميم



    يعطيك العافيه على الموضوع الجميل



    مستغرب من شي واحد

    شلون اقنع نفسه انه يكون وكيل اعمال غريغيرا


  3. #3

    افتراضي

    شاطر يخرب بيته .. كوّن ثروه من لا شيئ ..

    اسلوبه حلو .. مورينيو من نوع ثاني ..

    و دامه وكيل جريجيرا اجل اغسل ايدك اللاعب يطلع من اليوفي ..


  4. #4
    رئيس رابطة الاهلي و من كبار أعضاء قسم الكالشيو C h e k s p e a r is on a distinguished road الصورة الرمزية C h e k s p e a r
    تاريخ التسجيل
    03-07-2005
    المشاركات
    4,200




    افتراضي

    ريولا من أساطير عالم كرة القدم ..
    ويدير حياة لاعبية بطريقة ممتازة ..

    اتذكر العام الماضي وقت ما اشتدت
    المشاكل بين الانتر وبالوتيلي , اتجه
    بالوتيلي لـ ريولا ..

    طبعا الصيف انتقل لـ المان سيتي الي يعطي
    رواتب ضخمه ..

    //

    اتمنى لو تقدر تجيب لنا تقرير عن اداري اسمه
    الودي اكون لك من الشكارين , شخصية جذبت انتباهي
    لكن ما اعرف عنها كثير ..


  5. #5

    افتراضي

    الموضوع القادم ان شاء الله



    هيريرا...الكتناشيو


  6. #6

    افتراضي

    مموضوع مميز .. واختيار ممتاز
    لكن الشخصية اللي تثير المشاكل , ولا تعطي الاخرين حقوقهم , وتسخدم
    اساليب ملتوية , ودنية في اوقات كثيرة لا تستحق الاحترام ابدا ..

    بارك الله فيك ...


    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


  7. #7

    افتراضي

    أخبث وكيل أعمال عرفه التاريخ
    يعطيك العافية محمد



    ألا ليت الشباب يعود يوما




  8. #8
    مراقب عام قسم الكالشيو الإيطالي
    RossoneroBoy is on a distinguished road الصورة الرمزية RossoneroBoy
    تاريخ التسجيل
    07-12-2008
    المشاركات
    3,257






    افتراضي

    رايولا يخدم لاعبيه بكل الطرق
    الشرعية وغير الشرعية .. مصلحة موكلي أولاً
    وهذا مايفضّله اللاعبون وتكرهه الأندية


    إذا قصدك ويلهامسون السويدي ؟؟
    فـ الله يعين عبدالرحمن بن مساعد
    ههههههههههه


    يعطيك ألف عافية على الموضوع واتجاه
    أكثر من رائع أن تتحفنا كل فترة بموضوع من هذه النوعية
    ونوعية ساكي
    تشاو


  9. #9

    افتراضي

    رايولا مثال سيء للوكيل الناجح
    لابد من وجود الثقه بين وكيل اللاعب واللاعب نفسه والنادي
    وهذا الشيء يستحيل ان تلاقيه في شخص رايولا
    فـ هوا كشخص يبحث فقط عن المصالح الماليه
    وباعتاقادي الشخصي والمتواضع راويلا ابدا
    لا يهتم لـ شخص اللاعب او مستقبله الكروي


  10. #10
    من كبار أعضاء قسم الكالشيو
    ll atata ll is on a distinguished road الصورة الرمزية ll atata ll
    تاريخ التسجيل
    28-05-2006
    المشاركات
    5,722




    افتراضي

    يعطيك العافية على الموضوع حبيبي ،

    المعلومات قيّـمة والله .. لا هنت ..
    Twitter : aaamoudi92
    BB Pin : 29BDEDCE
    سبحان الله وبـ حمده .. سبحان الله العظيم ..
    ضعها في توقيعك لـ تكسب الأجر ..


  11. #11

    افتراضي

    "رايولا سافل وغد لكنه ذكي بدرجة لا تصدق !"

    تصريح بوصقر بخصوص رأيه حول وكيل أعمال اللاعبين مينيو رايولا



    مشكور أخوي ونتريا أكثر .

    بانتظار التحفة هيريرا


  12. #12
    رياضي هاوي AD10 is on a distinguished road الصورة الرمزية AD10
    تاريخ التسجيل
    08-10-2007
    المشاركات
    210




    افتراضي

    ودي اعرف وشلون اقنع زلاتان يلعب بالانتر , اللاعب كان
    رافض الانتر وقريب لميلان

    بالنظر لتسويقه لتعاقدات زلاتان بس , يبين انه داهيه هالدب



    لحظه يا بقايا الليل , لحظه .. = ( !


    ,


  13. #13

    افتراضي

    مـوضوع رائع وشيق

    وانا اقرى الموضوع احس انه سيناريو هوليودي


    بالفعل معلم البيتزا شخص ذكي

    سلمت يداك


  14. #14

    افتراضي

    موضوع أكثر من رائع ,,

    ورايولا ,, يعتبر الأنجح في مجاله ,,
    لأن وظيفته الأساسية هذي خدمة اللاعب ,, وفعل ما يريده والأفضل له ,,


  15. #15
    رياضي محترف y a z e e d is on a distinguished road الصورة الرمزية y a z e e d
    تاريخ التسجيل
    03-05-2006
    المشاركات
    4,941




    افتراضي

    شخص خبيث و الخبيث في كرة القدم شخص ناجح

    رايولا ذكي في تعاملاته مع لاعبينه

    واعتقد انه يجذب الاعبين له

    يعطيك العافية اخوي في انتظار جديدك ..
    .
    .
    .
    non possiamo dire bye >>


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك