منتدى الرياضة إلى الأبد

يعد هذا الموقع احد اكثر المواقع تطورا على المستوى العربي في مجالي الرياضة و السيارات والمباريات وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب. ، انضم الآن و تابع جديد الرياضة حول العالم وشارك بأفكارك و آراءك. و جرب اجمل الألعاب الرياضية



موضوع مغلق
النتائج 1 إلى 2 من 2
Like Tree0Likes

الموضوع: انعدام الاحترام و انعدام الاخلاق بالواقع المر !!

  1. #1
    رياضي محترف rio vidic is on a distinguished road الصورة الرمزية rio vidic
    تاريخ التسجيل
    25-07-2008
    المشاركات
    2,342




    افتراضي انعدام الاحترام و انعدام الاخلاق بالواقع المر !!

    بسم الله الرحمن الرحيم :

    احيانا في اشياء يكون الصمت و السكوت عنها مثل الانهزامية !! هالشي للأسف صاير في هالقسم !! القسم الي اصبحت اغلب ردوده و مواضيعه عن التاريخ و الاحصائيات الي تغني و لا تسمن من جوع !!

    لكن قبل ساعات قليلة كتب احد الاعضاء الذهبيين موضوع يشمئز بصراحه !! موضوع يعبر عن واقع مر صار من المستحيل اقناع الغير فيه !! موضوع تكلل بتهجم و غرور و عنصرية فظيعيين لدرجة مقرفة !!


    تكلم فيها هذا العضو الي المفروض يكون مثال للأعضاء بطريقة اقل ما يقال عنها بأنها استهزائية ممزوجة بالتناقض و الاعذار بسبب واقع مر فرض عليه !!


    نتكلم نقطة نقطة عن هالواقع المر :



    قبل اسبوع بالضبط توج هذا الفريق ( الافضل بالتاريخ ) بالعروسه الاوروبيه !! توج بها للمرة الثالثه بخمس سنوات !! !! توج بها و هو يملك افضل لاعب بالمجره ( ليونيل ميسي ) !! توج بها بأفضل ثنائي وسط بالتاريخ ( شافي و انيستا ) !! توج بها مع الهداف التاريخي للماتادور الاسباني و هدافهم باليورو و المونديال ( دافيد فيا ) !! توج بها مع المحنك المحترم الدبلوماسي ( بيب جوارديولا ) !! توج بها بعد تغلبه بطريقه غريمه التقليدي ( ريال مدريد ) و منافسه الاوروبي في السنوات الاخيره ( مانشستريونايتد ) !!



    من ذاك اليوم و نسمع الانتقاصه من مشجعين غريمه الي للأسف الغصه كبيرة للغاية عليهم !! فبعد جلب قوة ميلان 2007 ( كاكا ) و قوة المانيو 2008 ( كريستانورونالدو ) و قوة الانتر 2010 ( خوزيه مورينيو ) ما زال الحال مثل ما هو عليه و مع صرف المبالغ الطائلة مع بابا ( بيريز ) لم يحققوا الا كأس الملك الي بليلة و ضحاها صارت الافضلية تقاس فيها ( اذا على هذا المبدأ فبرشلونه افضل منهم تاريخيا بحكم عشقهم للتاريخ ) !!


    بعد الـ 4 كلاسيكوات و بالتحديد بعد نصف نهائي الابطال ثاروا كلهم و السبب الكذبه الي صدقوها و هي ان بلاتيني يريد البرشا !! دليلهم انها ما كانت اخطاء تحكيميه هو ان بلاتيني اخرج تشلسي بـ 2009 مع ان سبب بلاتيني وقتها هو عدم تكرار نهائي ( انجليزي - انجليزي ) مثل ما صار في موسكو و ليس لانه مناحز للبرشا مثل ما يدعون !! لو فعلا كان بلاتيني هو السبب الرئيسي لاخراجهم بسبب ( طرد بيبي - هدف هيغواين الملغي - تمثيل لاعبين برشلونه ) لكنا صدقنا و وافقنا بسبب ان هالقرارات كانت ظالمه !! لكن لما تلاحظ ان بمباراة الاياب كارفاليو يتدخل ( سلايت ) مرتين و يحصل على انذار !! لما اديبايور يتحول لمصارع و يستخدم انواع الضرب في المباراتين !! لما تشوف تدخل مارسيلو على بيدرو !! فهني بتسأل نفسك باستغراب ( ما هو السبب الرئيسي ان المدريدين يعترضون و بالمقابل البرشلونيين لا يتعرضون !! ) السبب واضح و هي حيلة العاجز و السبب لان فريقهم هو الي خرج بعد التعذيب من ( ميسي ) !! اتمنى من كل مدريدي يشرح لي فقط القرار المفروض اتخاذه من الحكم بتدخلات لاعبينهم على لاعبين برشلونه و اخيرا لو كان بلاتيني يريد تأهل البرشا لكنتوا شفتوهم بنهائي مدريد في العام الماضي بعد هدف بويان الملغي ( لانه لو كان يريد البرشا لكان الحكم الي ظلم موتا كان يقدر يحسب الهدف و يتأهل البرشا و يتأهل و يفرح السيد بلاتيني !! )





    التناقض !! بليلة و ضحاها !! صار الانجاز هو حسم اللقب بالنهائي من امام الغريم !! يا رباه !! ما سبب فرحتكم و تغنيكم الي يومنا بهذا باخراج مورينيو للبرشا مع الانتر اكثر من مشجعين الفريق الايطالي نفسهم مع ان اخرج غريمكم من نصف النهائي !! ما سبب استهزائكم الدائم بالسير لانكم اخرجتوه مع دل بوسكي بالربع النهائي مرتين !! اذا على مبدأكم فالسير هو المفروض الي يستهزء بفريقكم لانه ببطولة كأس الكؤوس الاوروبيه مع ابردين في النهائي هزم فريقكم مع العلم ان البطولة بنفس قوة كأس الملك الي للأسف صار هو الاخر بليلة و ضحاها اعظم من احراز الليغا و الفوز بخماسيه و اعظم من اخراجك من الابطال بملعبك و بعدها احرازه !!


    امر اخر !! اصبح مورينيو هو جلاد و من يتمتع باذلال كاتالونيا !! لو كان جلادهم كنا ما شفناه ينهزم بالستامفورد بريدج بـ 2006 !! لو كان جلادهم لكنا شفناه يفعل شيء ضدهم مع الانتر بالمجموعات الموسم الماضي !! لو كان جلاد لما انهزم و انذل بخماسيه ضحك عليه العالم بأسره !! لو كان جلاد كنا شفناه بنهائي الويمبلي او على الاقل شفناه يواجه العالم بأياب الكامب نو بدل الاختباء بالفندق !!



    تخيلوا معاي يصنفون فريق الخمسينيات بأنه الافضل بالتاريخ !! الافضل بالتاريخ مع عدم وجود تسلل !! الافضل بالتاريخ على فرانكفورت و شلته !! بمدأهم يكون الاوروغواي افضل من اسبانيا و انجلترا مجتمعين !! بمبدأهم يكون اياكس افضل من مانشستريونايتد و انترميلان و يوفنتوس !! بمبدأهم يكون نوتنغهام فورست افضل من تشلسي و ارسنال !! لو سألت اي شخص عن افضل لاعب انجبه التاريخ يكون جوابه بدون تردد ( مارادونا ) لكن الفيفا بمعاييرها اختارت بيليه !! و السبب انجازاته الي يتفوق فيها على الارجنتيني !! انجازاته الي كانت بدون تسلل !! نفس المبدأ ان كانوا راح يطبقونه و نفس المعايير الي تستخدمها الفيفا و تكون ادلة يستخدمونها راح تخلي كل هالاشياء المذكوره واقع مع انها اشياء فكاهيه !!



    فريق دل بوسكي !! لا احد ينكر قوة ذاك الفريق لكن ذاك الفريق ( نكره ) مقارنة مع برشلونة الحالي !! هذا الفريق احرز الابطال بأربع سنوات لكن بدون ان يحقق اي لقب دوري معاهم !! على عكس برشلونه ( 2006 ثنائية ) ( 2009 سداسيه ) ( 2011 ثنائية ) !! بالاضافه ان ذاك الفريق كان اغلب لاعبين الماتادور الاسباني منه ( كاسياس و هييرو و هيلغيرا و سالغادو و راؤول و موريانتس ) كان وقتها المنتخب اقصى ما يوصل له هو الربع النهائي !! مع فريق برشلونه الحالي ( بويول و بيكيه و بوسكيتش و بيدرو و شافي و انيستا و فيا ) المنتخب وضع اغلى نجمه في العالم !! نجمة المونديال !!


    نقطة اخيرة ... للأسف العنصريه و انعدام الروح الرياضيه و الاحترام هو ما يطغى على كل مشجعين ذاك الفريق !! هالشيئين مرتبطين ببعض و اوضح لكم كيف !! بعد نهائي الويمبلي تحولت رابطتهم الى اخراج الحقد على ( افضل مدرب بالتاريخ ) السير اليكس فيرغسون مدرب بأسماء عادية يصنع المعجزات !! مدرب يخرج لاعبين و يجعلهم الافضل !! مدرب بنى مدارس و اعطى دروس في التدريب !! لكن هالمدرب بنظرهم مفلس و عقيم و خرف !! مدرب هو من صنع لاعبهم الاكمل بالتاريخ مثل ما يزعمون !! مدرب اخرج هداف من افضل هدافين اوروبا عبر تاريخها ( الرود فان نستلروي ) !! مدرب اخرج حارس يعتبره الكثير افضل حارس بالتاريخ ( بيتر شمايكل ) !! اخرج افضل يساري بعد مارادونا ( راين غيغز ) !! مدرب احرز ما لذ و طاب من البطولات !! بمجرد كرههم الدفين له بسبب تصريحه الشهير بعد اساليبهم القذره للتعاقد مع كريستيانورونالدو لما سئل عن الديكتاتوريه المضحكه الي تفوه فيها كالديرون و بلاتر و كان رده ( ماذا عن فرانكو ) !! طبعا هالموضوع ذكرنا بتصريح بلاتر و وقوفه بجنبهم فما هو السبب الي يجعلهم يسكتون عنه و يذمون ببلاتيني اما العنصريه فهي سلاحهم بأي نقاش او مقارنه !! فمن جعل كولارف ( خليفة روبرتو كارلوس ) و بعد انتقاله للسيتي لم نسمع له اي كلام من هالقبيل !! من جعلوا كريستيانورونالدو في عام 2008 لا يساوي ظفر رونالدو البرازيلي بعد ما غنى جماهير مانشستريونايتد له ( There Is Only One Ronaldo) و بعدها صار الاكمل بالتاريخ و صار بطلهم و اسطورتهم !! من جعل مورينيو الافضل بالتاريخ و صاحب الصفقات المدروسه بعد ان كان اضحوكه و هو يتعاقد مع فضلتهم ( شنايدر ) او فضلة البرشا ( ايتو ) او يتعاقد مع موتا و دييغو ميليتو وقت افضل ميركاتو بالتاريخ !! من يجعلون الصفقات هي الانجاز و هي مصدر جلب الحقد عليهم و مصدر اغاضة الفرق و جعلهم لا يتمتعون ببطولاتهم !! من جعلوا حبيس الدكه ( بنزيمة ) مزيج بين رونالدو البرازيلي و زيدان !! من جعلوا كاسياس افضل حارس بالتاريخ و افضل من ياشين و بوفون و شمايكل مع انه تلقى اربعات و خمسات و ستات !! و من و من و من و من الخ ...


    في الختام موضوعي هذا ما هو الا لاثبات حقائق و اسكات افواه معدومة الروح و الاخلاق الرياضيه !! افواه لا تملك سوى الانتقاصه لغيرهم و التطبيل و الترفيع لفريقهم !! افواه تتكلم عن اشياء لو تكلمنا عنها اصابتنا بالانفلونزا بسبب الغبار الي يخرج منها و العمى بسبب اللونين الابيض و الاسود الي نشاهده منها !! افواه لا ترضى و لا تقبل بالواقع المر
    التعديل الأخير تم بواسطة rio vidic; 05-06-2011، الساعة 07:11



    بالحيل صعبه بالحيل


  2. #2

    افتراضي

    يغلق

    5 - المواضيع التي تتطرق لأمور وقضايا غير هادفه ولا هدف لها سوى إثارة المشاكل والمنازعات والفتنه بين الإعضاء .
    8 - الموضوع الذي يفتحه صاحبه كرد على موضوع آخر ، إلا إذا كان يحتوي على فكرة جديدة ووجهة نظر مختلفة تستحق طرحها للنقاش أمام بقية الأعضاء .
    9 - المواضيع التي فيها تشفي وسخريه من أجل أغراض شخصيه والتي تكون بعيده عن النقد الهادف أوالتي فيها تجريح أو إساءه لأي نادي أو شخصية رياضية والتي تزيد التعصب والنفور بين الأعضاء . او محاولة التصغير والانتقاص من اي كيان رياضي ، سيتم أغلاقها فوراً .
    التعديل الأخير تم بواسطة مملكة الريال; 05-06-2011، الساعة 09:13
    سبحان الله العظيم .. سبحان الله وبحمده
    الحمدلله .. لا اله الا الله .. الله اكبر ..

    ( king_zezo )
    رب اخ لم تلده امك


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك